الرئيس ميقاتي: لون وسطيتنا ألوان العلم اللبناني دون سواه

910

 قال الرئيس نجيب ميقاتي في مهرجان شعبي في الكورة “إننا على أعتاب مرحلة دقيقة تتطلب من الجميع نبذ الخلافات والتمسك بالدولة العادلة والحاضنة للجميع، ونحن في “لائحة التضامن الطرابلسي” أوجدنا هذا الإئتلاف على قاعدة مساندة الدولة اللبنانية لأننا مقتنعون بأن هذه الدولة هي الملاذ والخلاص على قاعدة الثوابت الوطنية الواردة في اتفاق الطائف”.

أضاف: أنا أعتز بعلم لبنان وبكونه الجامع الأول والأخير لنا وأفخر أن لون وسطيتنا، التي يزعم البعض أنها بلا لون، هي ألوان العلم اللبناني دون سواه. هكذا تربينا في لبنان وهكذا سنبقى نؤمن بالعيش المشترك الذي تجسدونه أنتم المجتمعون في هذه المنطقة، حيث يندمج أهل الكورة وأهل طرابلس ويشعرون بأنهم أبناء منطقة واحدة. هذا هو الأساس لبناء الدولة اللبنانية وتقوية مؤسساتها والحفاظ على ميزة هذا البلد وفرادته.

وقال: إتكالنا على الله سبحانه وتعالى وعليكم بأن يكون السابع من حزيران يوم نجاح التضامن الذي تجسده لائحتنا لتعميمه على كل لبنان.

وكان الرئيس ميقاتي شارك في مهرجان شعبي أقامته لجان المشاريع السكنية في قضاء الكورة في بلدة رأسمسقا في حضور النائب السابق أحمد كرامي، رئيس بلدية رأسمسقا جورج القاري، رئيس بلدية برسا ألآن رزق، وممثل عن رئيس بلدية النخلة وحشد من الفاعليات.

السفير ميقاتي: نحن على اعتاب مرحلة دقيقة
الأنوار ميقاتي في الكورة: نحن على اعتاب مرحلة تتطلب نبذ الخلافات والتمسك بالدولة العادلة
المستقبل ميقاتي: المرحلة تتطلب التمسك بالدولة العادلة الحاضنة للجميع
اللواء ميقاتي: لون الوسطية لون العلم اللبناني
الشرق ميقاتي: لنبذ الخلافات والتمسك بالدولة
البيرق ميقاتي: ائتلافنا لمساندة الدولة على قاعدة ثوابت اتفاق الطائف

Warning: Illegal string offset 'echo' in /home/wasatiao/public_html/wp-content/themes/hybrid/library/extensions/custom-field-series.php on line 82

Leave a Reply